أهلا وسهلا بك في منتدى النجمين ناصيف وزينه



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جولة جيلبرت سيمون الفنية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zahraa.housen
عضو ممتـــاز
عضو ممتـــاز
avatar

الجنس : انثى
الابراج : الميزان
عدد المساهمات : 1287
نقاط : 1521
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 12/05/2010
العمر : 22
الموقع : سورية الاسد (سورية بخير)

مُساهمةموضوع: جولة جيلبرت سيمون الفنية   الجمعة نوفمبر 04, 2011 6:50 am

جيلبرت سيمون: فنان لبناني فرنسي-أرمني، انطلق من بيروت ومرسيليا وعمل في مجال الموسيقى منذ أكثر من عشر سنوات. هو فنان متعدد المواهب والكفاءات إذ أنه يغني، ويلعب الغيتار، والبيانو، والهارمونيكا، والطبل والايقاع، وهو في الوقت نفسه منتج ومؤلف للموسيقى.وبعد أن نجح في تأدية فنه في عدة أماكن من العالم يستمر جيلبرت سيمون في ممارسة حياته المهنية في مجال الموسيقى كفنان-عازف منفرد ليبرهن للجماهير حول العالم أن موسيقى الروك أند رول والبوب روك الكلاسيكية ما تزال حية في قلوب الناس.
سنة 2010 كانت سنة جيدة بالنسبة لجيلبير لجهة عودته الى لبنان وولادته الجديدة كفنان شاب. وهو بدأ جولته الأخيرة حول المتوسط من بيروت وأنهاها في بيروت مروراً بقبرص والأردن.
وفي مطلع علم 2011 اشترك جيلبير في حلقات من تلفزيون الواقع عبر برنامج "ستار أكاديمي 8" في لبنان؛ وقد أظهر مستوى عالٍ من المهنية حيث أنه أدى بلغات عدة واعتمد أساليب فنية مختلفة إلى جانب عدد من الفنانين العالميين. وبالاضافة الى ذلك فقد برهن جيلبير على أنه يتمتع بمهارات مذهلة في مجالات الفن والمسرح مما أوصله عدة مرات الى بلوغ المرتبة الأولى قبل أن ينال الجائزة النهائية الكبرى.
وبعد انتهاء هذا البرنامج في تموز (يوليو) 2011 تابع جيلبير تطوير عمله المهني كمؤد-عازف منفرد، وذلك بالعمل الى جانب المؤلف والموزع اللبناني الكبير ميشال فاضل لإصدار ألبومه المنفرد الأول في لبنان والشرق الوسط؛ وقد سجله في استوديوهات روجيه أبي عقل...وعنوان الألبوم الجديد "هل تحبني؟"
“Do You Love Me”، وهي أغنية كان كتبها وأصدرها الموسيقي اللبناني الكبير رينيه بندلي عام 1963.ولقد جرى بث هذه الأغنية على معظم محطات الاذاعة الشعبية في لبنان خلال الأيام العشرة الأخيرة ومن المنتظر أن تحقق نجاحاً كبيراً. هذا وستباع الأسطوانة المدمجة (سي دي) الجديدة في معظم مراكز البيع المعروفة في لبنان والمنطقة.
وتتويجاً لعمله المهني هذا في ألبومه المنفرد قام جيلبير بانتاج أول فيديو موسيقي للأغنية نفسها بالاشتراك مع المخرج والمنتج السينمائي الأميركي- المكسيكي إريك هينوجوزا الحائز على ثلاث جوائز عالمية. ويهدف الفيديو الى تقديم عرض سينمائي فريد من نوعه في مجال الموسيقى وهو يصور قصة حب لا تخلو من الطرافة حيث يحاول شاب التأثير على حبيبته فيجلب لها مدينة بكاملها لترقص لها وتسليها.. وهو ينجح في مسعاه الغريب هذا...
وكان جيلبير سيمون قد قام بعرض علني عمومي لأسطوانته الغنائية هذه وذلك خلال احتفال العشاء السنوي لجماعة Agonistik for performing arts في فندق الموفنبيك ببيروت يوم 31 تشرين الأول (أكتوبر) 2011.
كما سيقوم جيلبير بأداء موسيقاه خلال مهرجان أبوظبي للفيلم القصير في الرابع من تشرين الثاني(نوفمبر) 2011 وذلك أمام جمهور من حوالي 15 ألف مشاهد في المارينا سكواير في أبوظبي.
وفي الثالث عشر من تشرين الثاني (نوفمبر) سيشترك جيلبير في "يوم مدينة طرابلس الحرة من السيارت" Tripoli Carfree City، حيث سيقدم أغنيته من ضمن مجموعة من الأغاني الأخرى وبحضور فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان وجمهور واسع من أهالي المنطقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ola.omar
عضو فضي
عضو فضي
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 217
نقاط : 217
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: جولة جيلبرت سيمون الفنية   السبت نوفمبر 05, 2011 1:15 pm

ميرسي الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جولة جيلبرت سيمون الفنية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: عالـــم الفن :: •¦[ستار أكاديمي 8 - Star Academy 8]¦•-
انتقل الى: