أهلا وسهلا بك في منتدى النجمين ناصيف وزينه



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ليان بزلميط لمازن دياب … اطلع من راسي…!!! .. لم أكن أحب القاق ، وأتمنى أن نعود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zahraa.housen
عضو ممتـــاز
عضو ممتـــاز
avatar

الجنس : انثى
الابراج : الميزان
عدد المساهمات : 1287
نقاط : 1521
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 12/05/2010
العمر : 22
الموقع : سورية الاسد (سورية بخير)

مُساهمةموضوع: ليان بزلميط لمازن دياب … اطلع من راسي…!!! .. لم أكن أحب القاق ، وأتمنى أن نعود    الجمعة سبتمبر 02, 2011 5:27 am

انا لست مغرومة واحببت مرة واحدة

ليان بزلميط ضيفة مازن دياب في “فوبيا”

لم اسخر من حركات الصلاة

واتمنى ان نعود مع والدي عائلة واحدة

في هذه الحلقة من برنامج (فوبيا) عبر تلفزيون فلسطين، استقبل الاعلامي مازن دياب نجمة برنامج ستار اكاديمي بنسخته الاخيرة، الفلسطينية ليان بزلميط، ليان التي شاركت السنة الماضية كضيفة ثانية وغنّت في حلقة الممثل مصطفى هريدي، جاء دورها وبعد نجاحها في الاكاديمية لتكون ضيفة اساسية.

بدت ليان، وكما رآها الجميع خائفة نوعا من من البرنامج، اعربت عن سعادتها كونها تطل عبر تلفزيون بلدها، واكدت ضاحكة انها تعاني من فوبيا مازن دياب.

بدأ مازن بذكر سيئات ستار اكاديمي هذه السنة، معربا انه مختلف عن السنوات الماضية، الجميع دخل وكأنه في جبهة، حب، غرام، انتقام وكأنكم في برنامج “قسمة ونصيب”، لكن شهد للاصوات الجميلة.

طموحي ليس الخروج من البرايم الاول

جيلبيرت امّن منزله بالكامل وباقي العروس

وبحديثها عن تجربتها قالت، عندما تقدمت، توقعت انني سأقبل، البرنامج ساعدني كثيرا، خفت في الاسبوع الاول انني كنا نوميني، لكن طموحي ليس الخروج من اول برايم، وانا راضية عن نتيجة البرنامج لان نسمة تستحق اللقب، واكدت انها لم تكن تشعر بتمييز في الاكاديمية بين الطلاب، ومن ثم سألها مازن عن جوائز جيلبير التي حصل عليها بالجملة، وقيمتها قد تفوق قيمة اللقب قالت: امّن منزله بالكامل جيلبير، وباقي العروس.

في فقرة التحدي بدأت الاسئلة تنهال على ليان، واكدت انها ليست مغرومة الآن، وعن علاقاتها العاطفية قالت: احببت مرة واحدة في حياتي، لم يسترسل معها مازن كثيرا، لان الاقوى ينتظرها في التحقيق.

لم اكن احب محمد القاق، وهو ليس من افضل 5 اشخاص عندي

في التحقيق، اعترفت انها المرّة الاولى التي تدخل فيها التحقيق، وبدأ مازن يتهمها كون تصرفاتها غير لطيفة مع المعجبين فردّت بغضب قائلة، من يضايقني لا يستمر في حياتي، وبعد البرنامج اكتشفت من صديقي ومن عدوّي، ومن جملة الاتهامات، اتهمها مازن انها تلفظت بألفاظ سيئة في البرنامج، قالت لم اشتم احد والفاظي عادية، عادي جدا ان نقول (اخرس) و(الله لا يوفقك) فهذه الفاظ عادية، وطبعا لم يقنع جوابها مازن.

ومن بعدها اتهمها بما قالته سابقا ان سياسة البرنامج طلّعتني نوميني، فقالت هناك اقوى من ليان في البرنامج، ومن بقي اقوى مني، فأعترض مازن على كلامها كون هناك اشخاص بقيوا وهم لا يستحقون.

ومن ثم اتهمها بأنها تضحك بسخرية على حركات الصلاة، فاستغربت وبدت غاضبة قائلة : مش مظبوط، انا كنا اشرح لاميمة…. ومن بعدها قالت : يمكن غلطت، فقال لها مازن قولي انك اخطأتي منذ البداية وخلص.

التحقيق اشتدّ عندما سألها عن والدها، ودمعت عين ليان قائلة، لا اطلب من والدي شيء، لكنني احبه وهو يعرف، اتمنى ان نعود عائلة واحدة، واحزن لان والدي ليس بجنبي.

كلّ هذه الاتهامات سلكت ما عدا سؤال مازن عن محمد القاق، حيث اعترفت انه لم يكن حبيبي، فسألها، ليس بحبيبك واثرتي هذه التظاهرة الكبيرة عندما اشيع انه خانك؟

فسكتت وحاولت ان تهرب من الاجابة، التي لم تكن مقنعة، كونها في التحدي قالت انها احبّت مرة واحدة والآن تقول انه ليس القاق رغم كل الصراخ والبكاء الذي حصل داخل الاكاديمية… وهل علينا ان تصدّق؟ او انت ممثلة وكله تمثيل؟ فقالت لا لم يكن تمثيلا طبعا.

ليان لمازن… اطلع من راسي…!!!

قدّمت خلال الحلقة اغنية طال غيابك، واغنية انت الحب، في فقر شو رايك، عرضت امامها على الشاشة صورتها مع الراحل ياسر عرفات، قالت هذا اعظم شخص في التاريخ، ومن ثم صورة عمرو مصطفى في االحفلة التي قدمتها معه في فلسطين قبل الاكاديمية، ومن ثم عرض امامها صورة طلاب ستار اكاديمي وطلب منها بالترتيب ان تعدد افضل 5 طلاّب، تلككت ومن ثم قالت: احمد عزّت، عبد السلام، نينا، اميمة، دقدوق ومحمد رافع، فسألها مازن عن محمد القاق فقالت، لا انه ليس من المفضلين لديّ.

فحييا مازن على طريقته صوت سارة، وشعر اميمة المستعار، وبرنيطة جيلبيرت ونشاذ…. فزعجها مازن فقالت له: اطلع من راسي…

وفي فقرة اللوحة المشتركة لكل الضيوف، رسمت عصفورة السلام، وعلى اللوحة الالكترونية الخاصة للرسائل الموجهة لاهل فلسطين كتبت: الى اروع شعب، وفي النهاية شربت من طاسة الرعبة كي لا تصاب بفوبيا.
منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة ناصيفوا
عضو فضي
عضو فضي
avatar

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات : 308
نقاط : 349
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/01/2011
العمر : 21
الموقع : syria

مُساهمةموضوع: رد: ليان بزلميط لمازن دياب … اطلع من راسي…!!! .. لم أكن أحب القاق ، وأتمنى أن نعود    الخميس سبتمبر 08, 2011 8:45 pm

ميرسي كتير عالنقل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
zahraa.housen
عضو ممتـــاز
عضو ممتـــاز
avatar

الجنس : انثى
الابراج : الميزان
عدد المساهمات : 1287
نقاط : 1521
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 12/05/2010
العمر : 22
الموقع : سورية الاسد (سورية بخير)

مُساهمةموضوع: رد: ليان بزلميط لمازن دياب … اطلع من راسي…!!! .. لم أكن أحب القاق ، وأتمنى أن نعود    الجمعة سبتمبر 09, 2011 12:41 pm

عاشقة ناصيفوا كتب:
ميرسي كتير عالنقل
اهلااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ليان بزلميط لمازن دياب … اطلع من راسي…!!! .. لم أكن أحب القاق ، وأتمنى أن نعود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: عالـــم الفن :: •¦[ستار أكاديمي 8 - Star Academy 8]¦•-
انتقل الى: